Abdalaziz ALzhrani

يعد عبدالعزيز احد الاعضاء المنضمين حديثا نسبيا للفريق وهو على موعد مع مشاهدي البودكاست اسبوعيا في فقرة Z-Bit التي تناقش جهاز من اجهزة الزمن الجميل بدأ عبدالعزيز العاب الفديو منذ ان كان عمره 5 سنوات بدأ مع اجهزة NES & SEGA وغيرها ولكن كان لبلايسيتشن 1 اثر كبير في مسيرته كلاعب متمرس , يعد عبدالعزيز من محبي شركة سوني كل منتجاتها فتلفازه و كاميرته ومسرحه المنزلي وكذلك مشغل الافلام الخاص به وسماعات الرأس كلها من شركة سوني ماعدا جهاز الكمبيوتر المحمول لأنه يتعامل بكثير من الاحترافية مع المثل القائل :- اذا كان صاحبك عسل لا تلحسه كله !! تعد معشوقته الاولى هي لعبة رزيدنت ايفل ويكن لها عشقا خاصا بجانب لعبته الرياضية الازلية فيفا