Abrar Al-Gohani
أنا أبرار ولدت منذ ان أكتمل القمر ، عامي السابعة عشر كان هو عام التغيير تعلمت فيه ان احلم وان اقرأ وان أكون اكثر انسانية ، الإعلام ارتبط بي منذ ظفولتي فدرسته وحققت حلمي الاول ، والباقي لم يكتمل حتى الان ربما ليس موعده الآن.. أكره القطط جداً واكره السطحيين جداً وأكره الفقدان فهو ملهمي في التصوير ، وأحب الشوكولا فهي رفيقة لي وقت السعاده.. واحلم أن انجب إبنة تشبهني كثيراً ..